• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

تقنية

إذا كنت تبحث عن منتجات أمنية اقتصادية ودائمة وسهلة الاستخدام ، فإن Eastimage هو الخيار الأمثل.
الصفحة الرئيسية » Technology » أساس التكنولوجيا
منحت EASTIMAGE لتكون المورد من الصين خفى مترو الخط 3 مشروع لأنظمة التفتيش الأمني ​​يرقى تماما أكثر من 2،500،000 $ USD (RMB ¥ 17083578) في 26 يونيو 2019.

05

2019-09

SF اكسبرس منح EASTIMAGE طلب جديد بالسرعة العالية X-راي البضائع ماسحات ضوئية
SF اكسبرس منح EASTIMAGE طلب جديد بالسرعة العالية X-راي البضائع ماسحات ضوئية

10

2019-10

هل تعرف خطوات فحص الأشعة السينية؟
كما أن هناك الكثير من الناس معقدة في الأماكن العامة، والعناصر غير القانونية غالبا ما تحمل السكاكين والبنادق والقنابل وغيرها من السلع المهربة خطرا على ارتكاب الجرائم، والتي تتسبب في نهاية المطاف إصابات خطيرة وخسائر في الممتلكات، ولكن أيضا أن يسبب تأثير سلبي للغاية على المجتمع، لذلك التفتيش الأمني مهم جدا. لعناصر غير قانونية، عمليات التفتيش الأمنية لها البوابات الحديدية القوية التي تجعلها قابلة للاختراق. في الوقت الحاضر، وفحص الأشعة السينية والمعدات ذات الصلة هي أكثر شيوعا. لذا، لا تعرف عن الأشعة السينية؟ هل تعرف لإجراءات فحص الأشعة السينية؟ في المقالة التالية، ونحن نقدم لفترة وجيزة خطوات الفحص بالأشعة السينية، على أمل لمساعدتك على فهم أفضل.

12

2019-10

تطبيق أشعة X في التفتيش الصناعي
وقد استخدمت الأشعة السينية على نطاق واسع منذ اكتشافه. فقد ذهب من خلال العديد من العمليات. لذا، هل تعرف الأشعة السينية؟ هل تعرف تطبيق تكنولوجيا الكشف عن الأشعة السينية في مختلف المجالات؟ نحن هنا أعرض بإيجاز بعض تطبيقات تكنولوجيا الفحص بالأشعة السينية في اختبار الصناعي والبحوث ذات الصلة، على أمل لمساعدتك على فهم أفضل الأشعة السينية والأشعة السينية تكنولوجيا الفحص والتطبيق في الكشف الصناعية.

08

2019-10

هل تعلم شيئا عن أجهزة الكشف عن المعادن؟
مع التطور السريع للاقتصاد الاجتماعي والعلم والتكنولوجيا، والكشف عن المعادن، وهو الجهاز الذي يمكن أن تؤدي الناس الفرز، شهدت عدة أجيال من التغييرات تكنولوجيا الكشف، من تكنولوجيا محاكاة إشارة أولية إلى تكنولوجيا الموجة المستمرة، إلى تكنولوجيا نبض الرقمية المستخدمة اليوم، والمعادن. كاشف يقدم مجموعة متنوعة من المنجزات العلمية والتكنولوجية على أساس مبدأ بسيط قطع المجال المغناطيسي. كما تم تمديد مجال تطبيق العديد من الصناعات مع تحسين جودة المنتج. لذا، هل نفهم حقا للكشف عن المعادن التي يمكن استخدامها للناس الفحص؟ فإنه يمكن أن تستخدم إلا للأشخاص الفحص؟ يعطي المقالة التالية مقدمة موجزة لأجهزة الكشف عن المعادن التي يمكن استخدامها للناس الفرز.
  • مجموع29الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.