• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
تحارب بشكل جيد فيروسات كورونا الجديدة ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء والبوابات الأمنية
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » تحارب بشكل جيد فيروسات كورونا الجديدة ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء والبوابات الأمنية

تحارب بشكل جيد فيروسات كورونا الجديدة ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء والبوابات الأمنية

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-28      المنشأ:محرر الموقع

توضح المقارنة بين قياس درجة حرارة الأشعة تحت الحمراء العادية وقياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء بوضوح أن ميزان حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء يتفوق على مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء العادي من حيث دقة القياس والأمان وسرعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتتبع الإنذار.

فحص درجة حرارة الجسم هو الخط الأول من السلامة للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. تعتبر موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء العادية (موازين الحرارة المحمولة باليد ، ومقاييس الحرارة في الجبهة ، ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء الرأسية ، وما إلى ذلك) مع وجود خطأ بمقدار ° 1 درجة مئوية ، خطرًا خفيًا كبيرًا على انتقال الفيروس. علاوة على ذلك ، بمجرد زيادة تدفق الأشخاص ، يكون من السهل التسبب في حدوث ازدحام ويكون هناك خطر من الإصابة بالعدوى العنقودية. مقارنةً بقياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، يكون الخطأ في حدود 0.5 درجة مئوية. وقد أثبت عدد كبير من التطبيقات أن هذه الدقة يمكن أن تلبي متطلبات الفحص الأولي لدرجة حرارة الجسم في معظم الأماكن العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتقنية \"تمرير وقياس درجة الحرارة \" تنفيذ فحص السلامة على نطاق واسع تلقائيًا وبسرعة دون الحاجة إلى تعاون الأفراد. بالنسبة للمطارات ومحطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن الهامة المزدحمة بكثافة ، يمكن أيضًا تجهيز كاميرات التصوير الحراري بـ\"أجسام سوداء\" لمنع التداخل البيئي الخارجي وتحقيق قياس درجة حرارة أعلى دقة مع خطأ فقط ± 0.3 ℃.

التصوير الحراري

كمصدر مرجعي لمعايرة نظام الأشعة تحت الحمراء ، فإن الجسم الأسود هو كائن مثالي يمكنه استيعاب جميع الموجات الكهرومغناطيسية الخارجية للأشعة تحت الحمراء دون أي انعكاس ونقل ، ولكن لا يزال بإمكانه إشعاع الموجات الكهرومغناطيسية تحت الحمراء إلى الخارج ، أي معدل الابتعاثية وامتصاص الجسم الأسود هي 1 ، النفاذية هي 0.

كاميرا تصوير حرارية + جسم أسود + كمبيوتر الكل في واحد + باب للكشف عن المعادن عالي الحساسية ، وواحد لقياس درجة الحرارة ، وواحد للمساعدة ، وواحد لعرض الصور ، وواحد للمرور المنظم. أربعة أجهزة تشكل برنامج فحص سريع لدرجة حرارة الجسم للتصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. مع هذه المعدات \"التكنولوجيا السوداء\" ، فإن استخدام القوى العلمية والتكنولوجية لمكافحة \"الوباء\" قد حسن بشكل كبير دقة وسرعة قياس درجة حرارة جسم الإنسان ، مما قلل من الخطأ في قياس درجة الحرارة إلى ± 0.3 درجة مئوية ، وتحقيق بعيد المدى ، مساحة كبيرة ، كبيرة قياس درجة حرارة تدفق الركاب. لتحقيق الاكتشاف المبكر والعزلة والعلاج المبكر للأشخاص المصابين المحتملين ، تحكم بشكل فعال وفعال في مصدر العدوى ، وجعل المجتمع والصين والعالم أكثر أمانًا!

المشي من خلال الكشف عن المعادن







TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn

الصفحة الرئيسية

حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.