يحارب فيروس كورونا الجديد ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء وبوابات الأمان بشكل جيد
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » يحارب فيروس كورونا الجديد ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء وبوابات الأمان بشكل جيد

يحارب فيروس كورونا الجديد ودرجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء وبوابات الأمان بشكل جيد

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تُظهر المقارنة بين قياس درجة الحرارة العادية بالأشعة تحت الحمراء وقياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء بوضوح أن مقياس حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء يتفوق على مقياس الحرارة العادي بالأشعة تحت الحمراء من حيث دقة القياس والسلامة وسرعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتتبع الإنذار.

فحص درجة حرارة الجسم هو خط الأمان الأول للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. موازين الحرارة العادية بالأشعة تحت الحمراء (موازين الحرارة المحمولة بالأذن ، موازين الحرارة بالجبهة ، موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء العمودية ، إلخ) بخطأ ± 1 درجة مئوية تمثل خطرًا خفيًا كبيرًا على انتقال الفيروس. علاوة على ذلك ، بمجرد زيادة تدفق الأشخاص ، يصبح من السهل التسبب في الازدحام وهناك خطر الإصابة بالعدوى العنقودية. بالمقارنة مع قياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، يكون الخطأ في حدود ± 0.5 درجة مئوية. وقد أثبت عدد كبير من التطبيقات أن هذه الدقة يمكن أن تلبي متطلبات الفحص الأولي لدرجة حرارة الجسم في معظم الأماكن العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتقنية \"تمرير وقياس درجة الحرارة \" تنفيذ فحص السلامة على نطاق واسع تلقائيًا وبسرعة دون الحاجة إلى تعاون الأفراد. بالنسبة للمطارات ومحطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن المهمة ذات الازدحام الكثيف ، يمكن أيضًا تجهيز كاميرات التصوير الحراري بـ \"أجسام سوداء \" لمنع التداخل البيئي الخارجي وتحقيق قياس درجة حرارة أعلى بدقة مع وجود خطأ من ± 0.3 ℃ فقط.

تصوير حراري

كمصدر مرجعي لمعايرة نظام الأشعة تحت الحمراء ، فإن الجسم الأسود هو جسم مثالي يمكنه امتصاص جميع الموجات الكهرومغناطيسية تحت الحمراء الخارجية دون أي انعكاس ونقل ، ولكن لا يزال بإمكانه إشعاع الموجات الكهرومغناطيسية تحت الحمراء إلى الخارج ، أي معدل الانبعاث والامتصاص من الجسم الأسود 1 ، النفاذية 0.

كاميرا تصوير حراري + جسم أسود + كمبيوتر الكل في واحد + باب للكشف عن المعادن عالي الحساسية ، واحد لقياس درجة الحرارة ، وواحد للمساعدة ، وواحد لعرض الصور ، وواحد للمرور المنظم. أربعة أجهزة تشكل برنامج الفحص السريع لدرجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء. باستخدام هذه المعدات \"التكنولوجيا السوداء \" ، أدى استخدام القوى العلمية والتكنولوجية لمكافحة \"الوباء \" إلى تحسين دقة وسرعة قياس درجة حرارة جسم الإنسان ، وتقليل خطأ قياس درجة الحرارة إلى ± 0.3 درجة مئوية ، وتحقيق قياس درجة حرارة تدفق الركاب لمسافات طويلة وطويلة المدى. لتحقيق الاكتشاف المبكر والعزل والعلاج المبكر للأشخاص المصابين المحتملين ، والتحكم الفعال والفعال في مصدر العدوى ، وجعل المجتمع والصين والعالم أكثر أمانًا!

من خلال جهاز الكشف عن المعادن







TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.