دليل لتشغيل الماسحات الضوئية الجسم الميكروويف الإنسان
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » دليل لتشغيل الماسحات الضوئية الجسم الميكروويف الإنسان

دليل لتشغيل الماسحات الضوئية الجسم الميكروويف الإنسان

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور الاقتصاد الاجتماعي والتكنولوجيا،حجم الميكروويف الماسح الضوئيأصبحت واحدة من أكثر الأدوات أهمية في مجموعات الأمن والكشف عن التهديد العالمية. مع التطور المستمر والتقدم من الترددات الراديوية والموجات الدقيقة والتكنولوجيا ملليمتر موجة، افعل الشعب كله الفرز على أساس هذه التكنولوجيا أصبحت أكثر وأكثر شعبية. توضح هذه الورقة كيف تستخدم هذه الموجات الدقيقة الإنسان للناس الفرز وكيفية عملها. نأمل أن تساعدك على فهم أفضل للجهاز والتي يمكن استخدامها للناس الفرز.

نقاط النقاش كالتالي:

✉ ما هو الماسح الضوئي الميكروويف جسم الإنسان

✉ كيف يعمل

✉ كيفية استخدام الماسح الضوئي ميكروويف الإنسان بشكل صحيح

✉ موجز

ما هو ماسح ضوئي الميكروويف جسم الإنسان

الماسح الضوئي الجسم

حجم الميكروويف الماسح الضوئي هو أداة التي لا تحتاج صريف أو إسقاط ليزر على سطح جسم الإنسان، ثم يجمع تنسيق المعلومات من سطح جسم الإنسان مباشرة من خلال كاميرات الصناعية المستوردة المتقدمة، وسرعان ما يحسب بيانات عالية الدقة. تحقيق فعالية مهمة الناس الفرز. يستخدم الميكروويف الإنسان نظام هيئة المسح المسح الضوئي بسرعة والضوء الأبيض غير ضارة لجسم الإنسان مسح أو الجسم كله في 3-5 ثواني. الشعب كله فحص جهاز الكمبيوتر استخدامات نظام للتحكم في الربط ومسح سريع لعدة الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد البصرية، ومن ثم يدرك خياطة أوتوماتيكية بواسطة برنامج كمبيوتر للحصول على بيانات دقيقة وكاملة سحابة نقطة البشرية. الآن يستخدم على نطاق واسع في الملابس، والرسوم المتحركة، وبيئة العمل والطب. هو تطوير الاعتراف البشري نمط، تصميم الملابس الخاصة (مثل الدعاوى الفضاء، سترات للغوص)، والمعدات الخاصة الإنسان (الأطراف الصناعية، والأسلحة الشخصية)، والبحوث الهندسية البشري.

كيف تعمل

الموجودة لديناالناس الفرزأنظمة هي أساسا تيراهيرتز نظام تفتيش السلامة البشرية والسلبي نظام تفتيش السلامة تيراهيرتز الإنسان. الرائدة السلبي التكنولوجيا تيراهيرتز التصوير للتفتيش السلامة وعدم الاتصال البشري. تيراهيرتز هو الموجات الكهرومغناطيسية التي الطول الموجي بين الأشعة تحت الحمراء والميكروويف. ومن اختراق للغاية، ويمكن بسهولة اختراق الملابس. الجسم يولد هذه الموجات الكهرومغناطيسية ويشع منها إلى الخارج. يعمل جهاز سلامة تيراهيرتز موجات تيراهيرتز سلبية المتلقي المنبعثة من جسم الإنسان، والتي يتم تجهيزها وتحويلها إلى تشكيل خريطة تيراهيرتز كثافة ثنائي الأبعاد للجسم البشري.

عندما يرتدون الملابس التي تخفي كائنات في نفوسهم، وأنها تمتص وموجات تيراهيرتز كتلة بدرجات مختلفة. يقارنون بين شدة المواقف المقابلة بين الكائنات والخلفية الإنسان في خريطة كثافة ثنائي الأبعاد للقيام الناس الفرز، وتظهر النتائج على شكل بنود ومواقعهم على شاشة العرض.

كيفية استخدام الماسح الضوئي ميكروويف الإنسان بشكل صحيح

هل تعرف كيفية استخدام المايكرويف الماسح الضوئي الجسم بشكل صحيح؟ على عكس الآخرين أجهزة الفحص، والماسحات الضوئية حجم الميكروويف تسمح موضوعات للوقوف في موقف معين، تنفيذ إجراءات معينة، ومن ثم أداء العمليات لإكمال المهمة. بعد عدة ثوان من مسح الجسم، ويمكن الماسح الضوئي الحصول على كامل سحابة نقطة حجم data.With هذه التكنولوجيا، مسح الجسم أصبحت أسهل وأكثر دقة.

خاتمة

مع تطور السوق، وقد تم قبول طريقة الناس فحص حجم الميكروويف الماسح الضوئي وتستخدم من قبل الناس أكثر وأكثر. وبصفة عامة، تكنولوجيا الميكروويف لأنظمة المسح الضوئي لكامل الجسم واعدة لتطبيقات الحكومة والتجارية والمستهلك. لذلك، نحن نعمل على تطوير النظم الجديدة التي يمكن استخدامها للقيام الناس أجهزة الفرز. إذا كنت بحاجة إلى منتجات مستقرة وآمنة للقيام الناس الفحص، الرجاء اختيار لنا. إذا كنت تشتري، يرجى الرجوع لنا.


منتجات ذات صله

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.