سوف Good NewsEastimage توفير معدات الأمن لمترو تشنغتشو 5
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » سوف Good NewsEastimage توفير معدات الأمن لمترو تشنغتشو 5

سوف Good NewsEastimage توفير معدات الأمن لمترو تشنغتشو 5

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة ، فازت Shanghai Eastimage بنجاح بالعرض في مشروع مشتريات نظام التفتيش الأمني ​​الخاص بتشنغتشو للسكك الحديدية وأصبحت المورد لنظام الفحص الأمني ​​الكامل لخط مترو تشنغتشو 5.

خط مترو تشنغتشو 5 هو خط مترو الانفاق الوحيد في تخطيط شبكة خط مترو تشنغتشو. يبلغ الطول الإجمالي للخط 40.7 كيلومترًا ، وكلها خطوط مترو أنفاق. هناك 32 محطة (18 محطة تبادل) على الخط بالكامل. من المتوقع أن يبدأ تشغيل خط العمود الفقري للمدينة في أوائل عام 2019. بعد الانتهاء من خط مترو تشنغتشو 5 ، سيصبح خط مترو الأنفاق الدائري الخامس في البر الرئيسي للصين .

نظرًا لكون خط العمود الفقري في وسط المدينة ، الذي يربط بين المناطق الحضرية المختلفة في المدينة ، سيلبي خط المترو 5 عددًا كبيرًا من احتياجات النقل ، كما أن تنقل الموظفين مرتفع ، ومن الضروري تنفيذ عمليات تفتيش سريعة وفعالة للسلامة للداخل والموظفين الخارجيين. من حسن حظ Eastimage أن تتحمل هذه المسؤولية وسوف توفر معدات أمنية بما في ذلك الماسح الضوئي للأشعة السينية على نطاق واسع للكشف عن الأمتعة ، أجهزة الكشف عن السوائل الخطيرة ، أجهزة الكشف عن المتفجرات ، الكرات المقاومة للانفجار ، أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة في 32 محطة على الخط 5.

هذه هي المرة الثالثة التي ينضم فيها Eastimage إلى Zhengzhou Rail Transit بعد خط المترو 2 وخط الضواحي. يتمتع Eastimage بالثقة والقوة لإكمال المهمة ومرافقة التشغيل الطبيعي لمترو Zhengzhou.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.