فهم أفضل لمعدات الفحص الأمني ​​بأشعة X-ray
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » فهم أفضل لمعدات الفحص الأمني ​​بأشعة X-ray

فهم أفضل لمعدات الفحص الأمني ​​بأشعة X-ray

تصفح الكمية:2     الكاتب:لورنا     نشر الوقت: 2020-05-27      المنشأ:lorna@eastimage.com.cn

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تم الاعتراف أيضًا بوظيفة الأشعة السينية من قبل الجمهور. الأكثر شيوعًا هو فيلم الأشعة السينية الذي تستخدمه المستشفى لإضاءة جسم الإنسان ، وأداة أمان الأشعة السينية التي يتم استخدامها الآن على نطاق واسع ، لكنها تقول دائمًا أن أخذ أقل عدد ممكن من الأشعة السينية ، مثل بالإضافة إلى حوادث الإشعاع النووي في اليابان التي لوحظت من قبل ، كلها تشير إلى ضرر منتجات الأشعة السينية على جسم الإنسان.

كما نعلم جميعًا ، فإن الأشعة السينية ضارة بصحة الإنسان. أثناء عملية الكشف ، ستقوم الأشعة السينية المنبعثة من كاشف عيوب الأشعة السينية بإشعاع الأنسجة البشرية والتفاعل مع الخلايا والأنسجة وسوائل الجسم بالداخل ، مما يؤدي إلى تأين الذرات أو الجزيئات الموجودة في المادة ، وبالتالي تدمير بعض الجزيئات الكبيرة بشكل مباشر الهياكل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للإشعاع أيضًا تكوين جذور حرة عن طريق تأين جزيئات الماء في الجسم ، وبالتالي إتلاف جسم الإنسان بشكل مباشر من خلال الجذور الحرة. نظرًا لأن بيئة العمل التي تستخدمها منتجات الأشعة السينية معقدة ومتنوعة ، فقد تجلب عوامل أخرى غير آمنة. لذلك ، فإن حماية سلامة الفحص بأشعة x-ray هي ضمان مهم لصحة مفتشي الأشعة السينية والموظفين ذوي الصلة.

بالنظر إلى العوامل غير الآمنة الموجودة في عملية الفحص بأشعة X-ray ، يجب مراعاة أعمال حماية السلامة أثناء تشغيل الأشعة السينية من الجوانب التالية:

(1) إدارة موقع التشغيل:

قبل إجراء التفتيش ، يجب على وحدة التفتيش التواصل مع الإدارات ذات الصلة في الوقت المناسب ، وتنسيق وترتيب العمل في الموقع ، ووضع لوحة تحذير السلامة الخاصة بالغرض في موضع رئيسي. إذا كانت هناك حاجة لوحدات متعددة للعمل عند التقاطع ، يجب على كلا الطرفين تنسيق ترتيبات العمل الآمنة والمعقولة. في حالة المطر والثلج والأحوال الجوية الأخرى ، من الضروري القيام بعمل جيد لتغطية المعدات والأدوات.

(2) إدارة الأدوات والمعدات

يجب فحص المعدات ، في حالة جيدة عند استخدامها ، ويجب أن تكون كل أداة مؤهلة ، وضمن فترة صلاحيتها ، لمنع الإصابة الشخصية والوفاة بسبب تلف المعدات.

1.يجب ألا يقل عمر موظفي الفحص بالأشعة السينية عن 18 عامًا ، وأن يفي الفحص البدني بمتطلبات العملية الإشعاعية ، ولا يجوز تشغيل شهادة تأهيل الأفراد غير المؤهلين و \"شهادة موظفي الأشعة \".

2.قبل أن يعمل عامل الأشعة السينية ، يجب أن تنظم الوحدة تدريبًا قبل العمل لتحسين وعي العامل بالسلامة وتعلم المعرفة الأساسية لحماية السلامة.

3.أثناء عملية التفتيش ، يجب أن يكون هناك حارس أمن يمكنه التواصل مع الخارج في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. عند حدوث حالة طارئة ، يمكن اتخاذ التدابير المناسبة.

4.يجب على المشغلين ارتداء معدات الحماية ذات الصلة ومعدات المراقبة لتعزيز الحماية.

بعد ذلك ، أتمنى أن يكون لديك فهم أفضل للأشعة السينية. بصفتنا شركة مصنعة لمعدات فحص السلامة بأشعة x-ray ، فإننا نعمل أيضًا على تحسين تدابير الحماية من الإشعاع للمعدات من أجل تقليل الضرر الذي يلحق بالمنتج وزيادة الفعالية إلى أقصى حد.


图片 6

أي استفسار عن هذا النوع من المنتجات الجديدة يرجى الاتصال بنا عن طريق

البريد الإلكتروني:sales@eastimage.com.cn

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.