قوة Eastimage Express R&D في ارتفاع!
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » قوة Eastimage Express R&D في ارتفاع!

قوة Eastimage Express R&D في ارتفاع!

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-04-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة ، اجتاز Shanghai Eastimage بسلاسة مراجعة 2017 Shanghai Hi-tech Enterprise.

 يتبع هذا الاستعراض الصارم اللوائح ذات الصلة بـ "طريقة إدارة التعرف على المؤسسات عالية التقنية" - رقم 32 ، 2016 National Science، Development ، "دليل تعليمات أعمال إدارة التعرف على المشاريع المتقدمة" - رقم 195 ، 2016 National Science ، التطوير ، "طريقة تنفيذ إدارة الاعتراف بشركة شنغهاي للتكنولوجيا الفائقة" - رقم 22 ، 2016 شنغهاي للعلوم ، التعاون ، من وزارة العلوم والتكنولوجيا ، وزارة المالية وإدارة الدولة للضرائب. بعد مراجعة طبقة الخبراء الميدانيين ، اجتازت Eastimage بسلاسة أعمال المراجعة لمؤسسة مدينة شنغهاي للتكنولوجيا الفائقة 2017.



منذ أن مرت وزارة العلوم والتكنولوجيا بتقدير Hi-tech Enterprise في عام 2005 ، نولي اهتمامًا كبيرًا بعمل الابتكار العلمي ، وحصلنا على قدرة قوية في البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا ، وحققنا العديد من حقوق الملكية الفكرية الأساسية ، أكثر من 60 من تقنيات براءات الاختراع . حقق Shanghai Eastimage إنجازات ملحوظة في تحول العلوم والتكنولوجيا ووصل إلى مستوى القيادة في مجال تطوير العلوم والتكنولوجيا.

 بعد اجتياز أعمال المراجعة لمؤسسة التكنولوجيا الفائقة ، ستستمر شركتنا في التمتع بسياسة الخصم الضريبي بما في ذلك خصم ضريبة دخل الأعمال بنسبة 10٪ ، المقدمة من الحكومة. الأمر الذي سيساعد EASTIMAGE على تعزيز الابتكار الذاتي والتقدم العلمي للشركة ، وتوسيع نطاق المنتجات ، ورفع صورة العلامة التجارية ، كما سيكون له تأثير إيجابي على التطوير المطرد للمؤسسة.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.