قياس درجة حرارة جسم الإنسان ضروري
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » قياس درجة حرارة جسم الإنسان ضروري

قياس درجة حرارة جسم الإنسان ضروري

تصفح الكمية:3     الكاتب:لورنا     نشر الوقت: 2020-06-11      المنشأ:lorna@eastimage.com.cn

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

دون علم ، مر أكثر من نصف عام 2020. إذا نظرنا إلى الوراء ، كان ينبغي للجميع أن يسيروا في الشوارع ، لكن السنة الجديدة السعيدة بشرت بأخبار سيئة. لا يعرف الناس متى وأين بدأ فيروس كورونا الجديد يملأ التقارير الإخبارية الرئيسية. مع ارتفاع عدد المصابين ، يبدأ كل شيء في الذعر. في البداية ، لم يكن تفشي المرض واسع النطاق للغاية ، فقد بدأ أحدهم في ارتداء الأقنعة لمنع الانتشار بين الناس ، ولكن لا يمكن السيطرة على الأشياء غير الملموسة. كانت لا تزال هناك حشود ، لذا كان تفشي المرض ممكنًا بل وتحور وهو أمر غير متوقع.

تيم

معظم أعراض العدوى هي الحمى والسعال وما إلى ذلك ، ومعظم موازين الحرارة الموجودة في السوق معرضة لخطر انتقال العدوى ، وحتى نتائج القياس ليست دقيقة تمامًا. تأمل Eastimage في أن تكون قادرة على اكتشاف درجة حرارة الإنسان في الوقت المناسب باستخدام منتجات عالية الكفاءة للكشف عن عدم الاتصال. يمكن أن يمنع الاكتشاف المبكر. في الأماكن التي يوجد بها تدفق هائل للأشخاص ، ليس من المثالي الاعتماد على موظف واحد للتحقق ذهابًا وإيابًا. فهي لا تستهلك القوى العاملة فحسب ، بل لا يمكنها أيضًا إجراء اكتشاف دقيق ، وقد يحدث حتى اكتشاف تسرب. لذلك ، يستخدم Eastimage تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء للكشف عن درجة حرارة جسم الإنسان. سيتم تحليل جميع درجات الحرارة في الوقت الفعلي والإبلاغ عنها من خلال البرنامج المدمج. سيتم أيضًا تذكير إنذارات الضوء والصوت بدرجات الحرارة غير الطبيعية لمنع تفويت عمليات التفتيش. لن يكون هناك اتصال خلال العملية برمتها. هذا أيضًا حل أمني فعال تستخدمه الصين أثناء مكافحة الوباء. في الوقت نفسه ، يمكن أن تؤدي مطابقة الجسم الأسود إلى تحسين دقة الكشف إلى حد كبير.

1588059678 (1)

3

إن تناوب وتداول تدفق الأشخاص من السهل جدًا تعزيز انتشار الفيروس. ارتداء القناع شيء واحد ، والحد من النزهة شيء واحد أيضًا ، ولكن مع السيطرة على الوباء ، يبدأ الناس في التدفق ، وستظل هناك واردات أجنبية وعدوى محلية ، ويحدث الأشخاص المصابون بدون أعراض من حولنا ، لذلك يجب ألا نتحمل بخفة.

لا نعرف ما هي نية الوباء. فقط من خلال القتال ضد العدو يمكننا الانتصار.



图片 6

أي استفسار عن هذا النوع من المنتجات الجديدة يرجى الاتصال بنا عن طريق

البريد الإلكتروني:sales@eastimage.com.cn

Atten: السيدة لورنا وو

للحصول على أوراق البيانات الفنية مع عرض أسعار.

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.