• اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

تقنية

إذا كنت تبحث عن منتجات أمنية اقتصادية ودائمة وسهلة الاستخدام ، فإن Eastimage هو الخيار الأمثل.
الصفحة الرئيسية » Technology » أساس التكنولوجيا » كيفية اختيار الصحيح X-راي ماسحات الأمتعة المورد في الصين؟

كيفية اختيار الصحيح X-راي ماسحات الأمتعة المورد في الصين؟

لمعرفة الأشعة السينية والماسحات الضوئية الأمتعة المورد المناسب والصحيح، ونحن ننصح للنظر في الحقائق التالية قبل اتخاذ القرار.

الأول هو أن لديك لمعرفة موثوق الصانع آلات الأشعة السينية في الصين. لديك لمعرفة البيانات المصدرة من الصين من الماسحات الضوئية الأمتعة بالأشعة السينية، لمعرفة أكثر العلامات التجارية المعروفة. يمكنك معرفة بعض البيانات عن طريق بحث بعض الكلمات الرئيسية مثل ماسحات الأشعة السينية الأمتعة، أو X-راي البضائع ماسحات ضوئية، X-راي البليت ماسحات ضوئية إلخ لتحديد أعلى 3 العلامات التجارية الرائدة في السنوات القليلة الماضية. محاولة للعمل مع شركة خاصة لأنها أكثر فليكسيابلي كثيرا في السياسة، وطريقة السداد والخدمة أيضا.

فمن الضروري للتحقق موقعه على الانترنت ومعرفة ما اذا كانت هي المورد المهنية في أشعة X صناعة أنظمة الفحص. تحقق الشركة المعلومات الأساسية لمعرفة حجم factry والفرق والمشاريع المراجع الكبيرة والمشاريع الدولية المراجع الخ خرجت عن مسارها وتاريخ أشعة X تصميم الماسحات الضوئية الأمتعة، والبحث والعرض هو الأكثر أهمية. وتتراوح المنتجات من الماسحات الضوئية نماذج الأشعة السينية أكثر أهمية لأنه يعني تجارب الشركة في صناعة الأشعة السينية.


الثاني هو أنه إذا ممكن قد يكون لديك زيارة إلى الصانع ومعرفة واقع الشركة الموردين. لأنه من السهل معرفة أن في الصين العديد من الشركات التجارية يجعل موقع على شبكة الانترنت، وتظهر جيدة أجهزة الأشعة السينية بما لا يتجزأ الماسحات الضوئية للأشعة السينية والبضائع والبليت الماسحات الضوئية لمسح الحاويات التي كتبها نسخة من الصور والمواصفات، وهذا هو الخطر الدفع وخدمات ما بعد البيع وما إذا كان يمكنك العثور على apperances مماثلة من الماسحات الضوئية للأشعة X ولكن مع شعار مختلفة فهذا يعني أنك لا تعمل مع "مصنع" وهو أمر ممكن وليس الصانع الحقيقي، ولكن المنتجات OEM. وغني عن القول أنه يشكل خطرا أيضا عن موزع الذين يريدون أن يكون لا المسطح الداخلية في بلاده.


الثالث هو أن لديك لاختيار فريق جيد للعمل مع. يمكنك معرفة الاختلافات عند إرسال استفسار للأمتعة الماسح الضوئي بالأشعة السينية. سيقوم فريق مبيعات المهنية الاتصال بك imediately قبل الدعوة العودة وتحقق معك للحصول على تفاصيل احتياجات وتعطيك المشورة المهنية لكيفية اختيار النماذج الصحيحة. هذا هو إشارة قدرة الشركة للموظفين والخدمة. التحدث مع فريق المبيعات وتحقق معهم تفاصيل المراجع والخبرات من الماسحات الضوئية الأمتعة بالأشعة السينية ومشاريعهم. لا ننسى أن نسأل إذا ما في وسعها للتأكد من تعاون معكم لاستيراد أشعة X الأمتعة الماسحات الضوئية المنتجات، وكثير من البلاد لديها سياسة صارمة للسيطرة على أشعة X والمنتجات ذات الصلة المستوردة، وهذا هو المهم. نسأل اذا كانت يمكن أن تعطي anual بعد زيارة خدمة بيع وفحص جميع الأجهزة الخاصة بك في الوقت المناسب، وهذا هو للتأكد من يمكن للمستخدمين الحصول على التدريب الجيد للسلامة وهذه الأجهزة تحت صيانة جيدة. لا تنسى أن يسألهم عما اذا كانوا سوف الحفاظ على نفس السعر من قطع الغيار لمدة 5 سنوات على الأقل، أكان يبيعونها الماسحات الضوئية الأمتعة X-راي في أسعار منخفضة للغاية وكسب الربح من قطع الغيار في وقت لاحق.

ونحن سوف أطلعكم على مقال آخر لتقديم المشورة كيفية اختيار أشعة X آلات الأمتعة الماسح الضوئي الصحيحة للمشروع. لمزيد من النصائح يرجى التكرم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sales@eastimage.com.cn.


TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.