لماذا الفحص الأمني ​​للمركبة مهم؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » لماذا الفحص الأمني ​​للمركبة مهم؟

لماذا الفحص الأمني ​​للمركبة مهم؟

تصفح الكمية:53     الكاتب:لورنا     نشر الوقت: 2021-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا الفحص الأمني ​​للمركبة مهم؟


لماذا يعتبر فحص السيارة مهمًا جدًا؟ في هذه المرحلة ، يتم إخفاء أنواع الخطر دائمًا تحت السيارة ، ومن الصعب التحقق منها ، وهناك العديد من عمليات الفحص المفقودة ، لذلك يمكن بسهولة أن يصبح الجزء السفلي من السيارة مكانًا مهملاً للفحوصات الأمنية ، وبالتالي يصبح مرتعًا للمجرمين. لذلك ، يتم تضمين فحص السيارة الآن في بنود الفحص الروتيني في معظم مناسبات الفحص. تتميز آلة فحص المركبات الخاصة بشركتنا برؤية كبيرة للغاية ، مما يضمن صحة وموثوقية نتائج الاختبار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مطابقة سرعة الماكينة سريعة جدًا ، مما يحسن الكفاءة بشكل كبير ويجعل فحص السلامة يعمل بشكل أسرع. نقدم هنا بإيجاز فحص السيارة وأهميته ، على أمل مساعدتك على فهم أفضل للمحتوى ذي الصلة بفحص السيارة.


النقاط هي كما يلي:

ما هو فحص سلامة المركبة؟

نظام فحص سلامة المركبة

لماذا فحص سلامة المركبة مهم؟

استنتاج


ما هو فحص سلامة المركبة؟

مع التطور السريع للاقتصاد الاجتماعي ، أصبح نظام الأمن في مختلف المجالات أكثر فاعلية. يحتاج الناس إلى الخضوع لفحوصات أمنية قبل الدخول ، ويجب أن تخضع البضائع لفحوصات أمنية قبل المرور. في الوقت الحاضر ، يحتاج الناس إلى القيادة أو الدخول في بعض المناسبات المهمة. هذا النوع من الفحص يسمى فحص السيارة. تختلف المعدات المستخدمة لفحص السيارة عن المعدات الأخرى. فقط ضع المعدات على هيكل السيارة لبدء التشغيل. العملية مريحة للغاية.

图片 1


نظام فحص سلامة المركبة

في ظل هذا النظام ، يمكن برمجة العملية الكاملة لفحص سلامة السيارة دون التفكير في التشغيل الآلي للغاية وتحقيقه. من خلال الوضوح العالي والصورة الكاملة لهيكل السيارة ، يمكن تكبير صورة هيكل السيارة وتصغيرها وتدويرها محليًا. كما أن لديها وظيفة استرجاع الصور. يمكنه استرداد المعلومات ذات الصلة عبر الوقت ولوحة الترخيص وطراز السيارة وما إلى ذلك لعرض بيانات الصورة التاريخية للمركبات. يمكن للنظام أيضًا عرض وظيفة الذاكرة النسبية ، والتي يمكن أن تقلل من تشويه صورة هيكل السيارة. بمساعدة هذا النظام ، يمكن لأفراد الأمن المعنيين مراقبة الصورة العامة لقاع السيارة بشكل فعال ، والحكم على ما إذا كانت السيارة تحتوي على قنابل ، وأسلحة ، وسلع بيوكيميائية خطرة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال تهريب المخدرات غير المشروع وحتى الهجرة غير الشرعية.

يستخدم نظام فحص سلامة المركبات على نطاق واسع في المجالات التالية:

(1) تستخدم لفحص السلامة ، ومقاومة الانفجار وفحص السلامة لقاع المركبات العسكرية.

(2) فحص سلامة المركبات عند مداخل وخروج الأحداث والمعارض الكبيرة.

(3) تستخدم لفحص مداخل ومخارج مواقف السيارات في المطارات والسجون والجمارك والدوائر الحكومية الأخرى وكذلك الأماكن العامة الكبيرة. هل هناك أشياء ممنوعة داخل السيارة وخارجها؟

图片 2


لماذا فحص سلامة المركبة مهم؟

فلماذا يعتبر فحص سلامة السيارة مهمًا جدًا؟

في الوقت الحاضر ، قد تعتمد عليها بعض العناصر غير القانونية في تهريب البضائع الخطرة من وإلى السجون ومراكز الاحتجاز ومؤسسات إعادة التأهيل عن طريق العمل. لذلك ، يمكن أن يمنع فحص السيارة البضائع الخطرة من الانتشار من المصدر ويتجنب بشكل فعال المخاطر الخفية للأشياء المخفية تحت المركبات فقط عندما تكون عمليات التفتيش في مكانها الصحيح يمكن أن يكون المجتمع أكثر أمانًا.


استنتاج

بعد قراءة هذا المقال ، هل تعتقد أن فحص السيارة مهم وصارم للغاية؟ إذا كنت ترغب في اختيار المنتج المناسب لفحص السيارة ، يرجى التفكير فينا. نظرًا لأن نظام الكشف عن المركبات الخاص بنا يمكنه تحقيق إرساء سلس مع منصات متعددة ، فهو مريح ومرن. مجموعة كاملة من منتجات التعبئة والتغليف ذات الصندوق الواحد ، متكاملة للغاية ، احترافية للغاية. بالطبع ، إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام فحص المركبات ، يرجى الرجوع إلينا في الوقت المناسب.



没有 白色


منتجات ذات صله

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.