منتج جديد - نظام فحص المركبات بالأشعة السينية EI-CI300
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » منتج جديد - نظام فحص المركبات بالأشعة السينية EI-CI300

منتج جديد - نظام فحص المركبات بالأشعة السينية EI-CI300

تصفح الكمية:15     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن EI-CI300 هو نظام فحص المركبات بالأشعة السينية الأعلى إضاءةً بشكل مستقل والذي صممه Shanghai Eastimage. يعتمد النظام تصميم بنية نقل الزاحف المتقدمة لنقل المركبات تلقائيًا إلى جهاز المسح الضوئي للتصوير في الوقت الفعلي. إنها مناسبة للكشف السريع والشامل عن البضائع الصغيرة والمتوسطة الحجم أو سيارات الركاب ويمكن أن توفر أقصى قدر من الحماية للعاملين من مخاطر الإشعاع. تم تجهيز النظام بمصدر 300 كيلو فولت ذي إضاءة أعلى وكاشف على شكل حرف U مع اختراق عالي للطاقة وزاوية رؤية أفضل للمساعدة في اكتشاف البضائع الخطرة والممنوعات المخبأة في السيارة بدقة.

الرائدة في نظام فحص المركبات بالأشعة السينية EI-CI300

تصميم ناقل مسار مبتكر
 يمكن أن تضمن أن السيارة تسير بسرعة ثابتة عند المرور عبر جهاز المسح ، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج صور عالية الجودة وحماية بنسبة 100 ٪ للسائق من مخاطر الإشعاع.

ارتفاع اختراق
 مزود بمصدر ضوء عالي الطاقة 300 كيلو فولت واختراق نموذجي يبلغ 70 ملم (فولاذ) ، وهو يتيح مسح اختراق عالي الطاقة لسيارات الركاب متوسطة الحجم.

مصدر ضوء أعلى إضاءة + تصميم كاشف على شكل حرف U
 تم تجهيز EI-CI300 بمصدر إضاءة مضاء أعلى وكاشف على شكل حرف U لتوفير زاوية تصوير أكثر مثالية للتصوير الواضح والمقروء.

التعرف على المواد الطاقة المزدوجة
 يمكن استخدامه لتحديد المواد تلقائيًا ، والذي يمكن أن يميز بين المواد العضوية والمواد غير العضوية والأجسام المعدنية التي يصعب اختراقها. ساعد المشغلين في التعرف بسرعة على مجموعة متنوعة من العناصر الخطرة.

وظيفة يمكن تخصيصها
 وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة ، يمكن لنظام فحص المركبات بالأشعة السينية EI-CI300 دمج نظام التعرف على الترخيص ، وتخصيص الفيديو في الوقت الحقيقي والتقاط في الوقت الحقيقي وغيرها من المهام لتلبية متطلبات الاختيار الأمني ​​المختلفة.

 يمكن تثبيت EI-CI300 في مداخل المركبات ، ونقاط التفتيش على حركة المرور على الطرق السريعة ، واستيراد وتصدير الوكالات الحكومية الهامة ، والجمارك ، وموانئ التفتيش الحدودية ، وأماكن الأحداث على نطاق واسع ، وما إلى ذلك. يمكن بناء النظام بمرونة وفقًا لمتطلبات العملاء والشروط الحالية موقع التثبيت. يمكنه أيضًا دمج نظام التعرف على الترخيص ، وتخصيص الفيديو في الوقت الحقيقي والتقاط في الوقت الحقيقي وغيرها من المهام لتلبية الاحتياجات المختلفة.

 EI-CI300 ، مثالي لفحص المركبات!


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

TEL
هاتف:+ 86-21-33909331
FAX
الفاكس: + 86-21-50312717
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع.