العربية

English
Français
Pусский
Español
한국어
Polski
Türk dili
Filipino
Bahasa indonesia
Қазақша

معلومات عنا

Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd ، تقع Shanghai Pudong New District في Shanghai Pudong New District ، وهي شركة رائدة في مجال الكشف الأمني ​​توفر منتجات أمنية فائقة الجودة وحلول متعددة وخدمة رائعة تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا للكشف عن التهديدات.

بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات والخدمات الموثوقة ، تحققت نتائج ملحوظة في مجالات الطيران المدني والنقل العام والمرافق المهمة والأحداث الدولية واسعة النطاق والأحداث الرياضية الكبيرة والتطبيقات الصناعية الأخرى. إنه مصنع للكشف عن أمتعة بارز وشركة X Ray Scanner للأمتعة من بين الشركات الرائدة في تصنيع أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية.
لدينا التكنولوجيا
Shanghai Eastimage هي أول شركة خاصة في الصين تحصل على الأبحاث & amp؛ فريق التصميم لتكنولوجيا صورة الأشعة السينية. مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في منتجات الفحص الأمني ​​للأشعة السينية ، تعد EASTIMAGE الآن الشركة الرائدة في مجال تصنيع ماسحات الأشعة السينية في الصين.
   العلامة التجارية Eastimage
EASTIMAGE هي العلامة التجارية المعروفة في العالم للحصول على منتجات فعالة من حيث التكلفة وخدمات ممتازة. مع وجود المزيد من الموزعين في أكثر من 50 دولة ، تستمر علامة EASTIMAGE في توسيع نطاق الأعمال التجارية في العالم وتقريب التكنولوجيا من حياتك.
   خدمتنا
يوجد لدى EASTIMAGE فريق خدمة يضم أكثر من 40 مهندس خدمة محترف يتمتعون بمهارات ممتازة لأجهزة المسح بالأشعة السينية ومنتجات الأمان ذات الصلة. دعم المشروع ، المنشآت ،
الصيانة ، تدريب المصنع / الموقع متاحة دائما.
   فريق جيد
العمل الجماعي الجيد هو ضمان رضا العملاء عن الاتصالات التجارية بطلاقة ، وأقصر وقت التسليم ، وأفضل جودة المنتجات ، وإغلاق & أمبير ؛ خدمات عالية المستوى من EASTIMAGE. تعامل معنا كشريك الأكثر موثوقية هنا.

تاريخ المؤسسة

أخبار

  •       في الآونة الأخيرة ، اجتاز Shanghai Eastimage بسلاسة مراجعة 2017 Shanghai Hi-tech Enterprise. يتبع هذا الاستعراض الصارم اللوائح ذات الصلة بـ "طريقة إدارة التعرف على المؤسسات عالية التقنية" - رقم 32 ، 2016 National Science، Development ، "Hi-tech Enterprise Recognition Manage"
  • إن EI-CI300 هو نظام فحص المركبات بالأشعة السينية الأعلى إضاءةً بشكل مستقل والذي صممه Shanghai Eastimage. يعتمد النظام تصميم بنية نقل الزاحف المتقدمة لنقل المركبات تلقائيًا إلى جهاز المسح الضوئي للتصوير في الوقت الفعلي. انها مناسبة للسريع وتو

تقنية


هاتف:+ 86-21-33909331

الفاكس:  + 86-21-50312717

البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.