العربية

Қазақша
Bahasa indonesia
Filipino
Türk dili
Polski
한국어
Español
Pусский
Français
English
كيف تختار جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتجات » كيف تختار جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

كيف تختار جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

نشر الوقت: 2021-03-16     المنشأ: محرر الموقع

ماسح الأمتعة بالأشعة السينية ليس غريبًا بالنسبة لنا. يمكننا العثور عليها في العديد من الأماكن العامة الكبيرة ، مثل محطة مترو الأنفاق ومحطة القطار والمطار ومدخل بعض الأحداث الكبيرة. يعد جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية جهازًا عمليًا للغاية. الغرض من جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية هو اكتشاف الطرود في بعض الأماكن الخاصة. بصفتك مشترًا لماسح الأمتعة بالأشعة السينية ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض المعرفة حول ماسح الأمتعة بالأشعة السينية قبل الشراء. بهذه الطريقة ، يمكن اختيار أنسب ماسح للأمتعة بالأشعة السينية.



  • ما هي خصائص جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية?

  • كم عدد نماذججهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينيةهناك؟

  • كيفة تختارجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية?


ما هي خصائصجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية?

يقوم ماسح الأمتعة بالأشعة السينية بالكشف بشكل أساسي عن الحقيبة وحقيبة الظهر والحزم الصغيرة والبريد ، مما له تأثير جيد على العنصر المحظور.

يتميز الماسح الضوئي للأمتعة بالأشعة السينية بجودة صورة فائقة وإنتاجية ومرونة عالية. يسمح التطبيق الواسع لماسح الحقائب بالأشعة السينية للمشغل بمسح الحقائب وحقائب الظهر والطرود البريدية والتغليف والأشياء الصغيرة الأخرى بشكل فعال ودقيق. تتمثل ميزة جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية في أن أداء التصوير الفائق الذي يضمن الكشف عن جميع أنواع البضائع الخطرة ، بما في ذلك الأسلحة والمخدرات والمتفجرات وغيرها من المواد المهربة ، يمكن أن يكون سريعًا.

ثلاثة أطوال مختلفة من الحزام الناقل لماسحة الأمتعة بالأشعة السينية يمكن أن تلبي المتطلبات البيئية المختلفة. ماسح الأمتعة بالأشعة السينية هو استخدام الأشعة السينية من خلال الكائن لتمييز الأشياء. مع تغير الوضع ، يحتوي جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية أيضًا على العديد من التحسينات التي تم إجراؤها بطرق مختلفة لزيادة أدائه بشكل كبير. يتم استخدام أول تطوير وإنتاج لجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية مزدوج الرؤية على نطاق واسع في المطارات والموانئ والمحطات والفحص الأمني ​​، مما يحسن حقًا من موثوقية الفحص.

كم عدد نماذججهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينيةهناك؟

أنظمة الفحص بالأشعة السينية المصممة لفحص الأمتعة: حجم نفق ماسحات الأمتعة بالأشعة السينية من عرض 50 سم وارتفاع 30 سم إلى عرض 180 سم وارتفاع 180 سم. تستخدم هذه الأنواع من أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية على نطاق واسع في المطارات والموانئ البحرية والسكك الحديدية والسجون والفنادق أو المستودعات لفحص الأمتعة ذات الحجم الكبير. تشتمل أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية على ماسحات ضوئية للأمتعة تعمل بالأشعة السينية ذات رؤية واحدة وماسح ضوئي للأمتعة بالأشعة السينية مزدوج الرؤية.

أنظمة فحص البليت المصممة لفحص الشحنات الكبيرة الحجم وأمن البليت: هذا النوع من أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية هو حل أمني للصناديق وشحنات الرحلات الجوية وفحص المنصات في منطقة الفحص في المطارات أو الموانئ أو اللوحات أو السكك الحديدية. يشتمل هذا النوع من أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية على أنظمة عرض واحدة وعرض مزدوج أيضًا.

الماسح الضوئي للأمتعة بأشعة X-ray مصمم للشاحنة المتنقلة: تم تصميم هذا النوع من أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية للمستخدمين ليكون لديهم نقاط تفتيش مرنة بأشعة X-ray.

نظام فحص الأمتعة بالأشعة السينية مصمم للمركبة صغيرة الحجم: تم تصميم ماسح الأمتعة بالأشعة السينية هذا لفحص المركبات مثل السيارات الصغيرة أو سيارات الأعمال للعثور على التهديدات والممنوعات والمتفجرات والمخدرات في المركبات.

جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية مصمم للصناعة: تم تصميم هذا النوع من أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية لفحص إنتاج الجلود مثل مصنعي الأحذية للكشف عن المعادن.

كيفة تختارجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية?

بادئ ذي بدء ، عند اختيار نموذج مناسب لماسح الأمتعة بالأشعة السينية ، يجب أن ننتبه إلى حجم قناة الفحص. تحتاج إلى تحديد حجم عنصر الاستقصاء. يختلف الغرض من أحجام مختلفة من الماسح الضوئي للأمتعة بالأشعة السينية تمامًا لفحص الحقائب أو الأمتعة أو البضائع ذات الأحجام المختلفة.

تحديد وظيفة جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية. بسبب الأنشطة المختلفة ، قد تكون الوظائف التي تحتاجها مختلفة تمامًا. لذا حدد الاحتياجات ثم ابحث عن النوع المناسب من ماسح الأمتعة بالأشعة السينية.

هناك العديد من الطرز المختلفة المتاحة لماسح الأمتعة بالأشعة السينية ، اعتمادًا على موقع وغرض ماسح الأمتعة بالأشعة السينية.

يتم تحديد أنفاق جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية وفقًا للمكان الذي سيتم استخدامه. يجب أن تفضل مواقع مثل المطارات ومحطات الحافلات ومداخل الفنادق الأجهزة ذات قياسات الأنفاق الكبيرة.

يعتبر الاختراق التكنولوجيا الأساسية لأجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية. يشعر الكثير من الناس أنه إذا كان مستوى الاختراق أكبر ، فسيكون استخدام ماسحات الأمتعة بالأشعة السينية أفضل. لكن ليست هذه هي المسألة. إذا كانت قدرة الاختراق أعلى ، فستكون التكلفة أعلى ، يليها خطر إشعاع أعلى. ومن ثم ، حدد الكثافة التي تناسب الطلب الخاص بك.

تتمتع أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية بعمر قصير بسبب جودتها الرخيصة والرديئة. أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية ذات الأسعار المنخفضة للغاية سيكون لها مواصفات أقل للمنتج بجودة رديئة.

تعرف على المزيد حول ماسح الأمتعة بالأشعة السينية يمكنه فهم خصائص ماسح الأمتعة بالأشعة السينية وكيفية اختيار ماسح الأمتعة بالأشعة السينية إذا كنت ترغب في شراء ماسح ضوئي للأمتعة جيد بالأشعة السينية بسعر معقول ، Shanghai Eastimage Equipment CO. ، LTD . هو خيارك الأفضل. سواء من حيث الجودة أو السعر أو وقت التسليم ، يمكننا مساعدة العملاء على فتح سوق أكبر وأوسع. لدينا جميع أنواع أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية المختلفة ، وإذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك الاتصال بنا أو البحث معنا عبر الإنترنت.


منتجات ذات صله

هاتف:+ 86-21-33909331

الفاكس:  + 86-21-50312717

البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.