العربية

Қазақша
Bahasa indonesia
Filipino
Türk dili
Polski
한국어
Español
Pусский
Français
English
فازت Shanghai Eastimage بنجاح بمناقصة مشروع شراء الفحص الأمني ​​لسكة حديد Ganzhou-Shenzhen (قسم قوانغدونغ)
الصفحة الرئيسية » أخبار » فازت Shanghai Eastimage بنجاح بمناقصة مشروع شراء الفحص الأمني ​​لسكة حديد Ganzhou-Shenzhen (قسم قوانغدونغ)

فازت Shanghai Eastimage بنجاح بمناقصة مشروع شراء الفحص الأمني ​​لسكة حديد Ganzhou-Shenzhen (قسم قوانغدونغ)

نشر الوقت: 2020-10-22     المنشأ: lorna@eastiamge.com.cn

شنغهاي Eastimage مع طقطق النسيم يجلب الأخبار المثيرة مرة أخرى

في أكتوبر 2020 ، فازت Shanghai Eastimage بالمناقصة الخاصة بمشروع شراء معدات الفحص الأمني ​​للسكك الحديدية ganzhou-Shenzhen (قسم Guangdong). ستوفر Eastimage مجموعات متعددة من معدات الفحص الأمني ​​بالأشعة السينية وأجهزة الكشف عن سلامة الأمتعة لهذا المشروع ، وتضع خططًا صارمة وتنظم التنفيذ بعناية ، وذلك لضمان سلامة تشغيل سكة حديد Ganzhou-Shenzhen مع الحل الأمني ​​الأكثر مثالية.


الخدمة المهنية والجودة

سكة حديد قانتشو-شنتشن عالية السرعة هي الجزء الجنوبي من سكة حديد بكين-كولون عالية السرعة ، ويمر عبر مقاطعات جيانغشي وغوانغدونغ ، ويمر عبر مدينة قانتشو بمقاطعة جيانغشي وخيوان وهويتشو ودونغ قوان وشنتشن ومدن أخرى في مقاطعة قوانغدونغ.

يربط الطرف الجنوبي للسكك الحديدية الساحلية ، وسكة حديد قوانغتشو-هونج كونج عالية السرعة ، والجزء المركزي يربط بين سكة حديد قوانغتشو-ميشان وسكة حديد قوانغتشو-شانتو ، والنهاية الشمالية تربط سكة حديد نانتشانغ-جانزو عالية السرعة ، وسكك حديد جانلونج ، ويوتشانغشيا السكك الحديدية وسكك حديد Ganshao ، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمتد إلى بكين في الشمال ، وتشكل قناة نقل ركاب سريعة عالية السعة بين الشمال والجنوب تمتد عبر العديد من المقاطعات والمدن في شمال ووسط وجنوب الصين ، متبعة طرق نقل الركاب العمودية في بكين وقوانغتشو. وشنتشن (هونج كونج) وبكين وشانغهاي والمناطق الساحلية.
يبلغ طول الخط الرئيسي الجديد من حدود مقاطعة جيانغشي وقوانغدونغ إلى شنتشن 303.749 كيلومترًا ، من بينها 10 محطات تم إنشاؤها في قسم قوانغدونغ و 2 في قسم شنتشن.


المضي قدما واستمر في العمل الجيد
في عام 2020 ، فازت Eastimage بالعديد من المشاريع في صناعة النقل بالسكك الحديدية ، والتي أظهرت بشكل كامل قوة ومكانة Shanghai Eastimage في مجال معدات الفحص الأمني ​​، وعكست أيضًا تقدير العديد من مستخدمي مترو الأنفاق والسكك الحديدية على العلامة التجارية وجودة Eastimage. وراء كل محاولة ناجحة العمل الجاد وجهود جميع المواد. ستلتزم Eastimage دائمًا بمهمة \"بناء عالم أكثر أمانًا \" ، وتوفر المزيد من المنتجات والخدمات عالية الجودة لغالبية المستخدمين بمفهوم إدارة المؤسسات من الدرجة الأولى والقوة التقنية الرائعة.


هاتف:+ 86-21-33909331

الفاكس:  + 86-21-50312717

البريد الإلكتروني : sales@eastimage.com.cn
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 شركة Shanghai Eastimage Equipment Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.